You are here

نادي غزة للتزلج

الملخص: 

فيما يعيشون محاصرين داخل "أكبر سجن في الهواء الطلق بالعالم" وتحكمهم الحرب، ينجذب جيل جديد من الشباب للشواطئ حيث يجدون حريتهم الشخصية في أمواج البحر المتوسط، بعدما من الإحتلال والجمود السياسي. إنهم راكبو الأمواج في غزة.

إخراج: فيليب غنات، ميكي يامين

إنتاج: بيني ثايسن، ستيفاني يامين، أندرياس شاب، ميكي يامين

شركة الانتاج: Bridge Little Pictures

طاقم العمل: صباح أبو غانم، محمد أبو جياب، إبراهيم عرفات

اللغة: عربي وانجليزي ولغة جزيرة هاواي مع ترجمة للإنجليزية.

 

 

 

 

المخرج: فيليب غنات

جمع فيليب غنات خبراته الأولى من عمله كمساعد كاميرا لمدة 5 سنوات في إنتاجات التليفزيون والسينما، قبل أن يدرس في جامعة اإلعالم في شتوتغارت. وفي 2013،حصل على منحة أكاديمية بادن - فورتمبيرغ للسينما عن فيلمه الوثائقي PAULA. وقد حصل فيلم تخرجهZWÖLF SEITENعلى جائزة في مهرجان أيام مستقلة السينمائي الدولي في كارلسروه في 2010 .وقد أسس شركة إنتاج Substanz فيلم في 2003 أثناء عمله كمخرج حر للشركات والأفلام الوثائقية.
 
 

المخرج: ميكي يمين

السيرة الذاتية: 

درس ميكي يمين الإنتاج السينمائي في جامعة الأفلام في بابيلسبرغ (HFF Film University). عام 2010. انهى فيلم التخرج "الدب الاستوائي"، الذي حاز على تنويه في مهرجان الأفلام في لوكارنو، وتم بثه على التلفزيون الألماني. قام منذ ذلك الحين بإنتاج عدد من الأفلام والإعلانات التجارية في القاهرة وبرلين. قام في العام 2013 وبالتعاون مع الزملاء أندرياس شاب و بيني ثيسن بتأسيس شركة الإنتاج Little Bridge Pictures  القائمة في برلين. من انتاجاته الاخيرة "المقصورة الاخيره"، "نادي غزة لركوب الأمواج" و"طباعة الأسطورة" (الأخير قيد الانتاج).