You are here

كل الأجسام الصغيرة

الملخص

كل الأجسام الصغيرة، فيلم خيال علمي نسوي مستوحى من حكاية هانسلوغرتيل من خرافات جريمس الألمانية. الأحداث تدور في المستقبل البعيد، في الوقت الذي يسود به الدمار والخراب كوكب الأرض مما سببته التكنلوجيا والتاريخ. زي وبلو هما ممن نجوا من الكارثة التي حلت بالكوكب، يتوهون وحيدون في غابة موحشة من عالم أخر، تستيقظ قدراتهم اللاإرادية في بحثهم عن الخلاص من الظلام الذي يهدد وجودهم

إخراج: جينفير ريدير
إنتاج: لاورا هيبيرتون، مايك ميا هوهن، ستيفين هودوش
شركة الإنتاج: 
Pink Movies, maikemia@pinkmovies.de
طاقم العمل: صوفي هيغارتي سكولفيلد، كاثرين نوتون، يوديت تاريكاوا، تيم بلاستير.
لغة الفيلم:
انجليزي

 

المخرج: جينفير ريدير

السيرة الذاتية: 

تدور أفلام جينفير ريدير حول العلاقات، الصدمات والصراع. أفلامها الروائية الحائزة على جوائز مستلهمة من أعمال ومجالات متنوعة منها فيديو كليبات الهواة، أفلام ما بعد المدرسة والواقعية السحرية. افلامها عرضت في مهرجانات عالمية منها مهرجان صاندانس السينمائي، مهرجان برلين للأفلام، بينالي البندقية، وبينالي ويتني.

فيلموجرافيا:

2017 كل الأجسام الصغيرة / 2017 فيلم توقيع /  2016 بحيرة البلور /  2015 دم تحت الجلد (قصير)/ 2014 على بعد مليون ميل (قصير) / 2012 فتاة تحب الخيول (قصير)/ 2011 سأنهض فقط لأبقيك بالأسفل (قصير)/ 2011 الدموع لا تستطيع إرجاعها: لذلك انتحب (قصير)/ 2010 عشر أغاني عن الرعد (قصير) / 2008 حوادث في البيت وكيف تحدث / 2007 تأكيد (فيديو قصير)/ 2006 القلب وأشكال صغيرة أخرى (قصير)/ 1995 فتاة قمامة بيضاء.